الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وين الوفا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
altayb



عدد المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 21/08/2009
العمر : 52
الموقع : jordan

مُساهمةموضوع: وين الوفا   الجمعة أغسطس 21, 2009 6:32 am


كلنا قد سمعنا قصص عن جحود الأولاد للوالدين أما مثل هذه القصة الغريبة التي سمعتها من إحدى الصديقات عن حماتها والتي اود ان اتشارك معكم للافاده برايكم ومفادها :- في مامضى من الأيام كانت هناك فتاة في السادسة عشر من عمرها تزوجت بشاب من أقاربها يكبرها بأعوام قليلة فأحبها من كل قلبه بحيث انه لم يدع يداها تمس أي شي في البيت فقد أتى لها بخادمة مع العلم إن الخادمات في مجتمعنا العراقي لاياتي بها إلا الأغنياء ولم يبقي في نفسها شي حتى أنها جالت العالم برا وبحرا وجوا وأنجبت منه أولادها الستة وكان عملها فقط النوم إلى الظهر ثم الأكل من كل أصناف الطعام ماطاب ولذ . وبعد مرور السنين عليهما وقع الرجل مريضا ومرضه جعله مقعدا فبدلا من إن ترد الزوجة الجميل لكل مافعله زوجها من اجل إسعادها ، عملت على إبعاد زوجها إلى بيت احد أولادها لتخدمه زوجة الابن إلى إن مات على فراش غير فراشه وأخر من رأى زوجة ابنه بدلا من المرأة التي أعطاها زهرة شبابه وبالتالي على رأي المثل (( أكلني لحم ورماني عظم ))..... فما هو رأيك عزيزي أو عزيزتي بهذه المرأة ..
فالموضوع مطروح للمناقشة مع شكري وتقديري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://love55.7olm.org
 
وين الوفا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: - - --^[ (المنتديات العامة) ]^-- - - :: النقاشات الجادة-
انتقل الى: